نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يوليو 2018

صرح السيد الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ومشروعات التطوير بقطاع الدراسات العليا، بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ حسين المغربي – القائم بعمل رئيس جامعة بنها، قد إعتمدت اللجنة العليا للتصنيف الدولي للجامعات في إجتماعها الأخير تقرير اللجنة الفنية لفحص الإنتاج العلمي لهيئة التدريس المنشور بالدوريات العملية المصنفة دولياً، وذلك بالدورة الثامنة – يوليو 2018، بإجمالي (160) بحث.
وقد أفاد الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل - مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمى بأن الهدف من هذه المسابقة هو تحسين مخرجات البحث العلمي بالجامعة وتشجيع هيئة التدريس لنشر بحوثهم بالدوريات العلمية العالمية.
مع العلم بأنه سيتم فتح باب التظلمات لمدة إسبوع تاريخ نشر خبر نتيجة فحص طلبات المتقدمين على موقع الجامعة على البريد الإلكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وعلى المتقدمين مراجعة العلاقات الثقافية وذلك لإستيفاء الإستمارات الخاصة بعدد المشاركين بالبحث العلمي الفائز.
كذلك على السادة أعضاء هيئة التدريس المقبولة بحوثهم في حالة الاشتراك مع اخرين من داخل الجامعة إرسال أسماء المشاركين في البحث ثلاثية على البريد التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الجدير بالذكر أن لجنة التصنيفات العالمية بجامعة بنها قد أقرت نظاما جديدا لجوائز النشر العلمي وذلك فى فبراير 2018، والذي يتميز بشفافية عالية تضمن تقييم المجلات بشكل عادل بغض النظر عن التخصص، ويتفق أيضا مع معايير التقييم العالمية لبحوث الجامعات، ومعايير المجلس الأعلى للجامعات... للإطلاع على المعايير الجديدة من خلال الرابط التالي:
http://bu.edu.eg/e-services/IPublication_Application.php

قراءة 14 مرات