الأهداف

الأهداف

تخريج مهندسين زراعيين لديهم القدرات العلمية والمهارات التى تؤهلهم للمنافسة بسوق العمل وقادرين على الإسهام فى تطوير القطاع الزراعى بجمهورية مصر العربية... المزيد

الرسالة

الرسالة

إعداد متخصصين فى مجالات العلوم الزراعية المختلفة قادرين على التعلم الذاتى ومؤهلين علمياً وعملياً للمنافسة فى سوق العمل وإجراء الأبحاث العلمية التطبيقية التى تساهم بفاعلية فى تحقيق خطة الدولة للتنمية الزراعية...المزيد

 

الرؤية

الرؤية

الإرتقاء بنوعية التعليم الزراعى بالكلية ليحقق التميز والجودة مع تعزيز قدرة الطالب على التعلم الذاتى والبحث العلمى التطبيقى الهادف لتكون الكلية مصدراً الكفاءات من الخرجين والباحثين...المزيد

 

كلمة "تسيير أعمال" عميد الكلية

بناتى وأبنائى الأعزاء طالبات وطلاب كلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها أهلا بكم فى أقدم كليات جامعة بنها,حيث أنشأت كلية الزراعة عام 1911م .وهى من الكليات العريقة بين كليات الزراعة فى مصروالعالم حيث تضم نخبة متميزة من العلماء فى جميع التخصصاتويتوفر بها بنية تحتية قوية سواء من أبنية تعليمية ومعامل ومزارع على مستوى عالى جدا. ان طلاب كلية الزراعة يتمتعون بمميزات فريدة من بينها:الثقة بالنفس والروح العالية والتسامح والخلق الطيب وسعة الأفق والرغبة فى معرفة كل ما هو جديد والتعاون مع الاخرين والعمل فى أصعب الظروف ومع ذلك يتمتعون بالفكاهة والمرح نظرالدراستهم علم من أهم علوم الحياة التى تعيشها وتتفاعل معها يوميا...المزيد

الأستاذ الدكتور/ محمود الزعبلاوى محمود البدوى

 

الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 11:50

الجيزاوي يستقبل عبد الرحمن عرام المتحدث الرسمي لأصحاب الهمم بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الطالب عبد الرحمن محمد عرام بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام التربوى بكلية التربية النوعية والمتحدث الرسمي لأصحاب الهمم.

وأشاد "الجيزاوي" خلال اللقاء بقدرات الطالب عبد الرحمن عرام المتميزة ومواهبه المتعددة في مختلف المجالات ، مؤكدا ان الجامعة حريصة على دعم وتحفيز الطلاب المبدعين والمبتكرين على مستوى الكليات.
ووجه القائم بأعمال رئيس الجامعة بمشاركة الطالب في مسابقة عباقرة الكليات ضمن فريق كلية التربية النوعية والتي تنظمها الجامعة للعام الثاني على التوالي.
من جانبها وجهت مني شعبان والدة عبد الرحمن عرام الشكر للدكتور ناصر الجيزاوي للقائم بأعمال رئيس جامعة بنها على حسن الاستقبال ، مشيرة الى ان ابنها هو اول طالب دمج بجامعة بنها ويدرس الإعلام ويتمنى ان يصبح إعلاميا مشهورا.
يذكر ان الطالب عبد الرحمن عرام حاصل على 83% فى الثانوية العامة وأول طالب دمج بجامعة بنها والمتحدث الرسمي لأصحاب الهمم، وشارك سفيرا للتدريب والتشغيل في نموذج المحاكاة "جيل التحدي" في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما حصل عبدالرحمن عرام على عدد من الكورسات فى مجال الإعلام ، وعضو في مبادرة شباب يدير شباب ، وأيضا عضو في مبادرة طور وغير، ومقدم مؤتمر مجتمع بلا عوائق ومذيع علي مسرح الدولة التابع لوزارة الثقافة.

قراءة 23 مرات