مهام واختصاصات مسئول المتابعة

 

مهام واختصاصات مسئول المتابعة والتقييم:

  1. وضع استراتيجيات وسياسات وخطط المتابعة والتقييم وقياس الأثر من التدريب لجميع الفئات المستهدفة.
  2. يتولى مع مدير الوحدة تحديد/وضع/تصميم/تنفيذ/تقرير أدوات تحليل وتحديد الاحتياجات وكذا أدوات المتابعة والتقييم وقياس الأثر.
  3. يتابع مع منسقي الأقسام العلمية والإدارية كل ما يخص التقييم وقياس الأثر للبرامج التدريبية.
  4. يكتب تقارير دورية حول استيفاء تنفيذ الخطط الخاصة بالمتابعة والتقييم وقياس الأثر.
  5. يتولى مع مدير وحدة التدريب الإشراف الكامل على جميع العمليات المؤدية إلى أو الناجمة عن أنشطة المتابعة والتقييم وقياس الأثر.

مهام واختصاصات سكرتارية وحدة التدريب:

  1. كتابة الخطابات الرسمية وتجهيزها.
  2. تسجيل بيانات المتدربين من الطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والجهاز الإداري والأطراف المجتمعية الراغبين في حضور الدورات المعلن عنها.
  3. حفظ الملفات والوثائق الخاصة بالوحدة واستكمالها.
  4. عمل وتحديث أرشيف بجميع مستندات الوحدة.
  5. كتابة تقرير أسبوعي عما تم انجازة من مهام.

اتصل بنا

 --------