مهام واختصاصات مسئول المتابعة والتقييم:
- وضع استراتيجيات وسياسات وخطط المتابعة والتقييم وقياس الأثر من التدريب لجميع الفئات المستهدفة.
- يتولى مع مدير الوحدة تحديد/وضع/تصميم/تنفيذ/تقرير أدوات تحليل وتحديد الاحتياجات وكذا أدوات المتابعة والتقييم وقياس الأثر.
- يتابع مع منسقي الأقسام العلمية والإدارية كل ما يخص التقييم وقياس الأثر للبرامج التدريبية.
- يكتب تقارير دورية حول استيفاء تنفيذ الخطط الخاصة بالمتابعة والتقييم وقياس الأثر.
- يتولى مع مدير وحدة التدريب الإشراف الكامل على جميع العمليات المؤدية إلى أو الناجمة عن أنشطة المتابعة والتقييم وقياس الأثر.
مهام واختصاصات سكرتارية وحدة التدريب:
- كتابة الخطابات الرسمية وتجهيزها.
- تسجيل بيانات المتدربين من الطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والجهاز الإداري والأطراف المجتمعية الراغبين في حضور الدورات المعلن عنها.
- حفظ الملفات والوثائق الخاصة بالوحدة واستكمالها.
- عمل وتحديث أرشيف بجميع مستندات الوحدة.
- كتابة تقرير أسبوعي عما تم انجازة من مهام.